هذه ملامح سعادتي (الحلقة الرابعة عشر)



قبل ما يرجعو منى وجعفر ولمياء وكم زول من الدفعة دخلو البحر وبقو يترشو بالموية ، 
وجعفر وقعهو في الموية واتبلبل كلو ..
منى بقت تضحك عليو :قوم قوم أمش أقعدي في الحجر داااك خلي هدومك تنشف 
جعفر :والله تكتري كلامك أغطسك حسي 
منى:شنو منو ،يازول مالي ومالك ،أقعد في الموية قبلك خلاص ،أحرد.هههههههه 
لملمو باقي الحاجات والفرشات وركبو الحافلة، 
علي:منى بعدين تمشي معاي البيت 
منى:خلاص تمام ولو لقينا الوقت بدري تمشي معاي إنت.
علي:يازول نشوف أصلآ انا دايرة عزيز في موضوع بضاعة كده ،
بعدين تعالي ياسر قبيل قال ليك شنو .
منى:وااااي ياعلي جاني شلل رباعي قبيل ،إعتزر لي ،وانا طبعآ بقيت زي الهبلة ماقدرت أتكلم ،
كدي الموضوغ ده خليو بعد نروق 
علي:وانا أقووووول من قبيل مالك تتكشمي زي نار القصب o_O .
منى:هههههههه ياود !
منتصر:يلا ياجماعة خلاص أركبو عشان نتحرك ويااا أمجد إتفقدتو الحاجات كلها ؟
أمجد:أي كلو باسطة يااا حبيبنا 
منتصر: ع فكرة مابحب الباسطة  
جعفر:هو إنت بتحب شنو ياخ ، لمياء مثلآ  
منتصر:ههههههه معقولة بس ،وفي حاجة غيرها تتحب  
جعفر يصفر لي منتصر :يا لمياء ،لمياء ماااا شفتي منتصر قال شنو تعالي تعالي الليلة بتهبطي 
لمياء جات قازة كوعها :مالو قال شنو آآ؟!
جعفر:ههههههه قال هو في حاجة غيرك تتحب 
لمياء ضحكت :هوي ياجعفر 
جعفر:هههههه أها جعفر مالو حسي، أحلفي قولي ما مبسوطة بالكلام ده 
لمياء:إنت ماعندك موضوع أطلع منها بس 
جعفر:هو انا دخلت أصلآ ،أها سايبا ليكم مخدرة ..
لمياء ومنتصر قصة حب معروفة في الدفعة ،ومن البداية ...
بعد الجوطة ركبو الحافلة وجعفر قعد جنب منى وقال :والله ماتفتحي خشمك بي شئ انا حلفت 
منى عاينت لي وضحكت :إنت ياود حاجة إسمها كرامة ماعندك في قاموسك 
جعفر :وليييييه يقلبي لييييه ،ليه ياقلبي ليييه.أوعى ياقلبي تنسي ؛في لحظة الوصية ،انا عارفك حنين ،أنا عاااارف حنييييييين بتشمت عليا .منى:هههههه براك بتشمت بي روحك..
إتحركت الحافلة والكل كانو يتونسو ويضحكو...
بعد وصلو ،منى وعلي رجعو بيت حاج أحمد وفي طريقم لاقتهم بت عمتم ليلي كانت واقفة برة البيت 
ليلي:خييير إن شاء الله من وييين كدة جاين الجوز
منى وكانت متغاظة :وين المشكلة يااااا إنتي نمشي محل نمش ونجي متى مانجي أفتكر السؤال ده من حق أهلنا
علي يهمس لي منى :منى يابت روقي ماكدة
ليلي:أجي يابت خالي؛انا سألت ساي ،مالك هايجة كدة
منى:عشان عارفة طينتك كويس .ياعلي انا تعبانة ماشة أرتاح 
علي:يلا يا ليلي سلمي علي عمتي
ليلي مستغربة من كلام منى واول مرة تكلمها باللهجة دي ،وقال لي علي:عمتك طالع ونازل فيها مالك مابتجي تسلم عليها

علي داير يتكلم منى قاطعت كلامو : حسي إنت آخر مرة شفتي خالي متين آآ؟ 
وبعدين مايطلع وينزل ياخ ولا عشان بيجينا ؟
بيتنا وبرتاح فيو ،ولا حسد يابت وداد؟! 
يلا ياعلي ..
ليلي كانت مصدومى في منى:ياربي البت دي مالها  ؟!
اول ما وصلو البيت
علي:يابت انا ماكنت داير أتكلم معاك في الشارع مالك في شنو بتكلمي ليلى كدة
منى:دي واحدة خليها بالنية والله موية من تحت تبن ،اعوذ بالله منها ،أنا اشوف العمى ما أشوفها 
علي:ليه ليه كل ده ؟ في شنو أنا ما عارفو؟ 
منى دايرة تتكلم أمها جات داخلة :هيييي إنتو جيتو متين ومالكم لا إحم لا دسترو 
علي:اهلين يا خالتي ياداب دخلنا وجينا مبطلين عديل 
منى:كيفك يا أمي ؟ 
حاجة رحمة الحمد لله يابتي كويسين اها الرحلة كانت كيف ؟
منى:رهييييبة والله يا أمي ..
يلا إذنكم ماشة أغير هدومي ..
علي سأل حاجة رحمة من ليلى ومنى لو بينم حاجة وحاجة رحمة نفت لأنها ما ليها علم بأي حاجة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق