هذه ملامح سعادتي (الحلقة الثانية عشر)



بعد وصلو ونزلو الحاجات كلها .. بقى جزء من الأولاد بيفرشو في الفرشات والباقين يبنقلو في الحاجات ،ختو الأكل بعيد وجابو حفاظات الموية والعصائر جنبهم وزعو الكبابي علي الفرشات بكميات كبيرة ،الوضع كان مرتب ،بعد داك قعدو 
وبدت الونسة والجوطة والضحك ،
تسنيم:أها ياجماعة برنامجكم شنو
جعفر:كل شئ ياسنومة،غنى ،ألعاب ،شعر )وغمز لي منى ،شعر يامنى ( وأهممممممم شئ أكل وشراب طبعآ 
منى:هههههه ،ماااا عندي مشكلة ياجعفر ،شعر شعر
بس شرط يكون معاي طارق 
جعفر:جدآ ولا علي كيف طارق ،وهو كمان طارق لاقي ؟!
طارق: جعفر انا سامعك علي فكرة ،بس ياجماعة انا مابكتب بسمع بس يعني حافظ لناس بكتبو 
منى:وأنا كمان يا طارق بسمع بس،لكن بسمع كتيييير 
أميمة:مع بعض المحاولات الفاشلة ،نست تقول الجملة دي  
منى:ههههه أي إشتغليني إشتغليني 
عفراء:ياخ دي قادانا ،أي كلمة تقولها ليها تحشر في مقطع شعر ،حسي نص الدفعة حافظا معاها من كتر مابتقول .بقت لما تبدأ مقطع الجماعة يتمو معاهاكلهم بقو يضحكو ،والكلام جر ...
بعد داك مرام قامت:ياجماعة عندنا ألعاب لكن أول أشربو العصير عشان تعدلو مزاجكم يجو معاي تلاتة عشان نوزع 
أمجد:عصير هو ولا سجاير يابت 
عفراء:ههههههه كر علي خلاص جعفر عاداك يا أمجد ..قوم تعال إنت ذاتك البتتفاصح ده،شربو العصير وبقو قاعدين عفراء وزعت عليهم ورق وقالت كل زول يطلع قلمو ،اللعبة كألاتي ياجماعة:
تعليق عن أيييي زول من الموجودين ،بدون ما تذكر إسمك إنت ،يعني أخدو راحتكم الليلة  ، 
جعفر:هههههه والله لعبة حلوة عديل 
عفراء :منى الورتني اللعبة دي ،يلا ابدو علقو وأنا حأجمع منكم الورق .
كتبت الدفعة التعليقات ،وعفراء وزوبة حيقروهن للكل :وبدو 
أول تعليق:ياااأ أمجد عليييك الله غير نظارتك دي تمت 3سنة ياخ وما مشكلة بندق الشيرنق ياخ 
الكل ضحكو وأمجد قال:والله ياصاحب التعليق اهم شئ قلتو بندق الشيرنق. وإتوالت التعليقات 
>
يا لمياء ياخ بطلي عصبية ،والله مرات انا بهرش منك..
>
يا إسراء نفسي تمر 5 دقايق وما تبتسمي فيها حتى في المحاضرات تتكشمي.هههههه
<
يا جفعر....خطيييييييييير الليلة بالحلاقة.
جعفر كالعادة يعلق :أحم أحم والله خجلتني ياصاحب التعليق ،عمومآ ...أنا أصلآ خطير.
<
دكتور ياسر منور  .
<
منى بسحرووووك الليلة.
<
أميمة أنا بحب فيك عفويتك وطيبتك.
<
لو تمنيت أخ لتمنيك طارق .
<
خليك علي طول بشوشة ياااا مرام.
<
هالة كل مايكون في نتيجة بتورتي الدفعة كلها خصوصآ لما تبكي ،لكن عثل والله.
<
منتصر تاني أووعى تشك ..
<
منى روحك جميلة وقلبك أبيض،ربنا يحفظك .
<
دكتورة نازل والله شكلك أيام الجامعة كنتي كسااااارة 
نازلت تعلق:ههههههه والله صراحة كانو ينفخو لي رأسي ،أيام لها إيقاع ؛احم شكرآ لرفع المعنويات  يا العلقت علي..
<
جعفر رغم ربربتك وجوطتك ،إنت قلب الدفعة والله ..
<
أميمة البمبي يليق بك .كسرة:بس ماتصدقي وتقدينا بيو  .
ده كان جزء من التعليقات وفي كل تعليق كان بيضحكو ويعلقو ويطلعو موضوع ،
بعد داك قامو أكل ع الخفيف لأنهم مافاطرين وظبطو المرارة والشطة الخدرة والبصل وأكلو .
ياسر:شنو ياناس مافي شاي وجبنة؟
مرام:معقولة يادكتور ،الموية جاهزة والتيباك معانا والجبنة جاهزة أصلآ  يلا طقطقو كباية الشاي جنيه والجبنة جنيهين 
ياسر:ههههههه وإن شاء الله راجايهم يشربو ليك ،إلا كان تشربي براك .
مرام:ههههه المابدفع ماف ليو إن شاء الله أوزعن علي الناس الجنبنا ديلك .
مرام وألاء قامن جابن السكر والشاي والجبنة وبقت الونسة مستمرة،بعد داك إتقسو مجوعات ناس ،بتلعب ليدو ،وناس كتشينة ،وناس بالورق ،وجزء منهم كورة )يجدعوها ويصبو البتقع منو برة ( ،وجزء منهم دخلو البحر وبداية البحر كانت رملة والموية رايقة ،
كلهم كانو بيصورو فديوهات وصور ،.بعد كدة قامو يصلو الضهر،وبعد الصلاة ،منى ولمياء قامن يعملن اللحمة ،
منى:علي ومنتصر تعالو ولعو لينا الفحم
علي:إنتي عارفة أنا لو دخلت يدي في حاجة مابتكيف ليها o_O .
منى:هههههه ياود انا قلت ليك تعال أعملها؟ قوم يلا خلي الإستهبال.ولعو النار ومنى ولمياء ظبطو اللحمة والريحة كانت تجوع ،
كبس عليهم جعفر: منى علييييك الله طلعي لي عضم.مقرشة آآ
منى:ههههه ياود برا عضم معاك أمشي أصلآ حتأكلها بعدين 
جعفر:منى نفسي دخلت في دااك والله يسمم ليو زول تكون إنتي السبب مخيرة 
منى:ههههه ياود يسمم شنو  ،هاك ها شيلو ماتوريني خلقتك دي بي جاي تاني
ياسر كان براقب منى مما شافها الصباح ،ولما كانت بتعمل في اللحمة كان بعاين ليها من بعيد وهي بتتكلم وفجأة ...
قام جاء عليهن 
ياسر:إنتن تقريبآ بي وضعكم ده أهم ناس في الدفعة 
لمياء:هههههه اي والله يادكتور ،يعني نحنا لو شلن الصاج ده وقمن بيو الضحك شرطكم  .
ياسر:جاب طوبة كبيرة وقعد جنبهن ،خلاص أنا أنضم ليكم للضمان..
شوية ومنتصر نادى لمياء ..
ياسر:منى انا بعتزر عن تصرفي اليم داك 
منى:محاضرتك ويحق ليك تخلي الدايرو وتطردو الما الدايرو
ياسر:ما مني حقي لما يكون الطالب ماغلطانة عمومآ أنا بعتزر ،وياريت تقبليه
منى إبتسمت :خير يادكتور ،إعتزارك مقبول 
ياسر إبتسم وقام منها؛ قبل مايمش قال ليها :ع فكرة جميلة إنت الليلة،ومشى 
منى سكتت وكانت مرتبكة وبتعاين ليو وهو ماشي ،كيف إتجرأ وقال ليها كدة ! . 
بعد كدة إتلمو تاني وقالو دايرين يغنو.
كلهم كوركو هالة وجعفر يقومو .
هالة صوتها كان جمييييل ؛وجعفر رغم شلاقتو صوتو روووعة
وبدو يغنو ليهم وأطربوهم وكانو بيشيلو معاهم كمان ،
منى:جعفوري غني المصير ؛حلو اللحن مع صوتك .
جعفر :لييه بنهرب من مصيرنا ،نقضي أيامنا ف عذاب ليييه ليه تقول لييي إنتهينا ونحنا فييييي عز الشباب عز الشباب ...الخ 
إتكيفو منو كلهم.
منى:الله الله أبدعت ياجعفوري،
وهالة غنت كم أغنية منها :كلمني يا حلو العيون ،حيرني صمتك ياحنون ،كلمني حاول حس بي عاتبني خت اللوم علي....الخ .
وغنو مع بعض أغنية :وليه ياحب ..بدق علي بااابي حرام ياحب ضيعت شباااابي،،
وغنو كمان :إنت لما تكون معايا ؛معاااااايا مابفكر في الزمان ،لا بداية ولا نهاية ونهااااانية ..لا اللي جاي ولا اللي كان ،كل لحظة تبقى جيل ،،كل لمحة يوم طويل ....الخ .
كان مع أصواتهم حاجة جمييييلة والكل كان مستمتع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق